فيديو: طاه شهير يضبط وهو يتعاطى المخدرات امام الكاميرا!

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 26 يناير 2016 - 9:26 مساءً

التقطت كاميرا تصوير تلفزيوني أثناء برنامج صباحي يبث على الهواء مباشرة طاه مشهور في سلوفاكيا، وهو يستخدم بطاقة بنكية لتجميع بودرة بيضاء مجهولة يعتقد أنها مادة مخدرة.

وتم تصوير هذا المشهد أثناء بث برنامج “توليرانس” على محطة” تي في ماركيزا” السلوفاكية، يوم 19 يناير (كانون الثاني) الجاري، حيث كان المصور يجول بالكاميرا على كوادر الاستديو، عندما ضبط الطاهي وهو يجمع الكوكايين من على الطاولة.

وما أن لاحظ الطاهي لومبير هيركو (36 عاماً) أن الكاميرا كانت مسلطة عليه، حتى توقف عن ما كان يفعل، وتظاهر بأنه يساعد باقي العاملين في المطبخ بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوسيا ميخاليوفا إن تحقيقاً يجري حالياً في القضية، خاصة بعد أن تم تناقل مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الطاهي، وهو يجمع البودرة المجهولة على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.

وسارعت إدارة المحطة التلفزيونية إلى القول إن المشهد كان مجرد دعابة، لكن المتحدثة باسم المحطة تاتيانا توتوفا أكدت أن هذا النوع من المزاح غير مقبول في برامج من هذا النوع.

وتلقت المحطة السلوفاكية العديد من الشكاوى بخصوص الحادثة، وحتى في حال أظهرت التحقيقات أن الأمر كان عبارة عن دعابة، فمن المرجح أن تتعرض المحطة لعقوبات شديدة عليها.

من جهته أنكر الطاهي أن تكون البودرة التي ظهرت في الفيديو مادة مخدرة، وأكد أنه القليل من السكر الناعم تبعثر على الطاولة، وكان يحاول جمعه بطريقة أثارت الشبهات لدى المشاهدين.

https://youtu.be/GstrwZStTfU

فيديو: طاه شهير يضبط وهو يتعاطى المخدرات امام الكاميرا!
رابط مختصر
2016-01-26 2016-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top