فيديو: شيخ يفسر السر الخطير للغز الحرائق المتكررة في مصر !

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 8:29 مساءً

في أحداث حرق المنازل في قرية “مناصفور” بالشرقية ، ولما يجد لها أي أسباب في اندلاع الحرائق في 7 منازل حتى الآن .

فقد قام أستاذ من الشريعة الإسلامية في جامعة الأزهر ، الشيخ ” أحمد كريمة” ، بتفسير هذه الحرائق التي حدثت والمتكررة في قرية “مناصافور” ، التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية.

ويقول الشيخ ” أحمد كريمة” ، أن الحرائق تعود إلى تخزين “روث أو فضلات حيوانات الماشية ” والمستخدم دائماً في إشعال المواقد لتدفئة أو أفران الخبز ، وأنّ الجن ليس له أي علاقة بهذه الحرائق من قريب أو من بعيد.

وأوضح الشيخ ” أحمد كريمة” ، خلال لقاءه في برنامج “ساعة من مصر” ، والمذاع على الفضائية “الغد العربي” ، أن السكرتير العام لمحافظة الشرقية بأنه أصدر قرار بضرورة تشغيل القرآن في المساجد يعتبر ترويج لهذه الخرافات ، دون البحث عن الأسباب المسببة لهذه الحرائق ، مضيفًا قوله أنه يُعيدنا إلى عصر القرون الوسطى.

وأكد الشيخ ” أحمد كريمة” ، أنه الجن ليس من قدراته حرق البيوت قرية “مناصفور” بالشرقية فى الأرض ، موضحاً إلى أن الله عز وجل ، أمرنا بضرورة الدعاء عند الابتلاء ، مع أعتبار بالأخذ بالأسباب .

محذراً أن ما يدور الآن من أحاديث تدل على أن أهالي هذه القرية فى غيبوبة تامة عن دينهم ، وبعيدة كل البعد عن صحيح الدين الإسلامي.

شاهد الفيديو

فيديو: شيخ يفسر السر الخطير للغز الحرائق المتكررة في مصر !
رابط مختصر
2016-01-04 2016-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top