فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل لمحبى الاسترخاء

533 مشاهدة
فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل لمحبى الاسترخاء

الفندق هو مسكن يسكن فيه الشخص لوقت قصير مقابل أجر، مؤثث مفروش وقد يكون مزوداً بأجهزة منزلية ووسائل راحة وترفيه؛ مع توفير خدمات الطعام والنظافة والصيانة وغيرها. أعاد فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل افتتاح أبوابه رسمياً في 1 نوفمبر 2016، بإطلالاته الخلابة وتصميمه المميز، بعد أن أغلقها من 22 أغسطس لغاية 23 أكتوبر بهدف الترميم والظهور بحلة جديدة بهيّة تواكب المستقبل. وكان هذا الفندق الفاخر قد دُشّن عام 1999 في جزيرة برالين ليكون من أولى المنتجعات المصنّفة من فئة الخمس نجوم في جزر السيشل، وما زال حتى الآن تلك الوجهة النائية التي يحلم كل مسافر باستكشافها ذات يوم.

فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل لمحبى الاسترخاء

فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل لمحبى الاسترخاء
فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل لمحبى الاسترخاء

يقع منتجع كونستانس ليموريا في برالين على بقعة هادئة من الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، محاطاً بمزارع نادرة وفاخرة، تعانقه مياه المحيط الهندي الدافئة. يحلو النظر إلى هذا المشهد، الذي يجمع بين المياه الفيروزية والمناظر الطبيعية الخضراء الغنّاء والشواطئ المنعزلة المكسوة بالرمال البيضاء، حيث يستكنّ الفندق.

ويُشار إلى أنّ مصمّم الديكور مارك هارتريخت قد أشرف على عملية الترميم التي تمثل هدفها في منح الضيوف رحلة تخاطب الحواس وتوقظها، من خلال توفير أجواء متناغمة زاوجت ما بين التفاصيل المعاصرة والكلاسيكية. فشملت تجديد المطاعم الثلاثة والاستراحة الرئيسية “هونا”، إلى جانب تحسين الخدمات وإضافة وسائل راحة جديدة وتغيير ديكور أجنحة الضيوف.

يتباهى الفندق بـ96 جناحاً و8 فلل وجناح رئاسي واحد، وكلها تبعد عن الشاطئ 15 متراً فقط، ومصمّمة من المواد الخام كالخشب والرخام والغرانيت لتؤمّن إقامة فاخرة في أحضان الطبيعة.

اكتست أجنحة جونيور، وعددها 88 جناحاً، بألوان هادئة تتداخل معها تدرّجات الأزرق والأخضر، فيما عادت أجنحة سينيور البالغ عددها 8، بحلة جديدة طغت عليها الألوان الدافئة، وأجود المواد، وازدادت مساحة ترّاسها لتوفير إقامة أجمل وأروع.

ولأنّه ما من عطلة تكتمل من دون المأكولات الطازجة والشهية، حصلت المطاعم على اهتمام خاص خلال عملية التجديد. فبات الطعام الفاخر يجتمع مع أطقم وأواني المائدة والخدمة المميزة لابتكار أجواء استثنائية في كل مطعم. يستقبل مطعم “ذا ليجند”، الذي يقع في المبنى الرئيسي، الضيوف بمكوّنات وأجواء مستوحاة من طريق الحرير. بينما يختصّ مطعم “ذا نست”، الجاثم على الصخور بين شاطئ “بيتيت أنسي كيرلان” وشاطئ “غراند أنسي كيرلان”، في إعداد أطباق ثمار البحر. أخيراً وليس آخراً، يُضفي مطعم “ديفا” الجديد رونقاً وفخامةً على الفندق بقائمته الشهية التي تضمّ أطباقاً تحلو مشاركتها، وقائمة جديدة لمشروبات العنب تشمل أكثر من 900 صنف من القبو الذي يتّسع لأكثر من 12 ألف زجاجة. سيتسنّى للنزلاء تذوق قوائم جديدة، بما في ذلك قائمة جديدة مخصّصة للأطفال، أشرف عليها فريق من الطهاة العالميين الذين يفتخرون باستخدام أفضل المنتجات المحلية.

يشتهر فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل بحماية البيئة، وتحديداً برنامج حماية السلاحف، وها هو اليوم يوسّع هذه المبادرة ليُطلق منصة إيكولوجية جديدة تكشف حقائق مثيرة للاهتمام عن النباتات والحيوانات على الجزيرة، وتسلّط الضوء على المبادرات المطبّقة للحفاظ على البيئة.

لا وجهة أفضل من فندق كونستانس ليموريا جزر السيشل لقضاء عطلة بقمّة الفخامة والترف، بدءاً من طبيعة برالين الأخّاذة، وغابة وادي ماي ( فالي دو ماي) منقطعة النظير التي تأوي جوز الهند البحري (كوكو دو مير)، إلى الشواطئ الشهيرة على جزيرة “لا ديغ” المجاورة، والطيف الواسع من الأنشطة، والمطاعم الراقية، والتصميم الجديد النابض بالألوان والحياة، والخدمات الممتازة.

رابط مختصر
2016-12-24 2016-12-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag