عطر يتسبب باعتقال سعودي في الرياض

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 7:02 مساءً

العطر مستحضر يصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو من مزيج يتألف من كليهما. ويقوم العطار بمزج هذه المواد بعضها ببعض لينتج العبير الفواح. يستخدم الناس العطور بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح زكية، فمن الناس من يستخدم عطورًا دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة طويلة.

عطر يتسبب باعتقال سعودي في الرياض

 عطر يتسبب باعتقال سعودي في الرياض
عطر يتسبب باعتقال سعودي في الرياض

ألقت شرطة منطقة الرياض أمس السبت، القبض على مواطن سعودي سخر من إحدى دوريات الأمن بالتقاط صورة لعطر يشبه قارورة خمر بالقرب من سيارة للشرطة، وقام بتسجيل مصور للواقعة على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات“. وقال متحدث باسم شرطة منطقة الرياض: إنه من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، تم رصد شخص نشر صورة عبر “سناب شات”، لصندوق به ‏زجاجة عطر شبيهة بصندوق زجاجة مسكر أجنبي بالقرب من دورية أمنية تابعة لمحافظة حوطة سدير، أثناء تواجدها في محطة وقود في ‏المحافظة، وعلى غفلة من قائدها. وأضاف، أن دوريات محافظة حوطة سدير تمكنت من تحديد هوية صاحب ‏الحساب، وتم ضبطه، حيث تبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وبالتحقيق معه اعترف بالواقعة.

رابط مختصر
2017-04-30 2017-04-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag