طائرات سعودية ترسم أجمل لوحات فنية في سماء الرياض

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 12:08 صباحًا

الطائرة هي مركبة جوية أثقل من الهواء وهي من وسائل النقل الجوي تحلق إما شراعيا أو بمحرك واحد أو بعدة محركات، تستطيع الطيران في الهواء اعتمادا على قوة الرفع المتولدة على أجنحتها، أو عن طريق قوة سحب الهواء.

طائرات سعودية ترسم أجمل لوحات فنية في سماء الرياض

طائرات سعودية ترسم أجمل لوحات فنية في سماء الرياض
طائرات سعودية ترسم أجمل لوحات فنية في سماء الرياض

رسمت طائرات سعودية في سماء الرياض لوحة فنية، أجبرت الحضور في منتزه الثمامة على التصفيق وتوثيق الحركات الاستعراضية الخطرة التي قدمها شباب سعودي بحرفية، في الملتقى الثالث للطيران العام عصر الجمعة، بحضور وزير النقل سليمان الحمدان، وبتنظيم من لجنة الطيران العام والجايروكوبتر بنادي الطيران السعودي. وأوضح عبدالله الجعويني، مدير النادي، أن الملتقى من المناسبات السنوية المهمة لهواة الطيران ومالكي الطائرات والقطاعات الاقتصادية التي تعمل في هذا المضمار. ويتيح ملتقى الطيران سنوياً للهواة الالتقاء، وتبادل الخبرات من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، وذلك بمشاركة أكثر من 50 طائرة من فئة الطائرات الخاصة النفاثة، والطائرات الخاصة المروحية ذات المحرك الواحد، وطائرات رياضية قادمة من الخارج. ووثق صور الاستعراض الذي استمر لمدة 3 ساعات متواصلة، كل من المصورين: عبدالله العريفي، وأسامة عياش.

رابط مختصر
2017-01-15 2017-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag