صورة: خسرت 40 كيلوغراماً من خلال تناول الأطعمة الدسمة!

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 23 يناير 2016 - 9:09 مساءً

هي سوزان ريان، أم في الـ 31 من عمرها لكنها تعاني من السمنة منذ فترة مراهقتها بعد معاناتها النفسية خلال طلاق والديها، فطفح كيلها من وزنها الزائد وقررّت خسارته من خلال عملية جراحية.

ولكن قبل خضوعها للعملية الصعبة، أرادت سوزان أن تجرّب وللمرة الأخيرة حمية جديدة وهي الـ Ketogenic لعلّها تجد النتيجة المرجوة من دون إنفاقها للمبلغ الضخم في مقابل العملية.

هذا النوع من الحمية يسمح بتناول 75% من الأطعمة الدسمة والدهون كالزبدة و25 % من البروتين مع الخضراوات فقط، ولكن في الوقت نفسه يمنع تناول الحلويات والمشروبات الغازية والكربوهيدات.

jop-0-jpg-64022923584113596.jpg

سوزان التي كانت تتناول الوجبات السريعة والحلويات بشراهة وجدت في هذه الحمية ما يُجبرها على التوقّف عن تناول هذه الأطعمة، واستبدالها باللحمة ومشتقات الحليب والدهون كي لا تشعر بأنها محرومة من الطعام الذي تحبّه.

بعد مرور 10 أشهر على حميتها الغذائية الجديدة، خسرت سوزان 40 كيلوغراماً وبدأت تشعر بأنها أكثر نشاطاً وحيوية خلال اللعب مع إبنتها الصغيرة أو ممارستها للرياضة مع صديقاتها، ممّا شجّع زوجها على الإلتزام بالوجبات نفسها وخسارة الوزن أيضاً.

هذه الحمية قد تبدو غريبة للوهلة الأولى، فلماذا نتناول الدهون إذا أردنا إزالتها؟ ولكن هذه الحمية تشجّع على حرق الدهون بالدسم وبسرعة بعد الإمتناع عن تناول الكربوهيدرات والسكر والمعجنات.

رابط مختصر
2016-01-23 2016-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top