شجار عنيف بين نائبات في البرلمان التركي في مشهد تاريخي

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 3:33 مساءً

الشجار النسائى وهي مشاجرة أو ملاسنة أو حتى اختلاف بسيط بين طرفين أو أكثر من الاناث وغالبا ما تحتوي الخدش وشد الشعر والصفع وتمزيق الملابس وهذا المصطلح يطلق أيضا على غيرة النساء من بعضهن البعض واشتداد المنافسة بينهن وهو مختلف عن أي نوع آخر من القتال .

شجار عنيف بين نائبات في البرلمان التركي في مشهد تاريخي

تسبب مشروع حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، الذي يهدف إلى تحويل نظام الحكم في البلاد من برلماني إلى رئاسي، في شجار عنيف بين نائبات في البرلمان التركي، في مشهد وصفه الإعلام بالتاريخي. وعبرت النائبة التركية المستقلة، وتدعى نازلي أكا، المعتصمة في البرلمان، عن رفضها لتحول البلاد للنظام الرئاسي، وذلك عندما صعدت للمنصة الرئيسية داخل مبنى البرلمان وهي مكبَّلة اليدين، فيما صعد عدد من نائبات البرلمان، وحاولن إجبارها على فض اعتصامها. في المقابل رفضت النائبة طلبهنّ، وهو ما دفع نائبات حزب الشعب الديمقراطي للتدخل ومساندة نازلي أكا، بعد أن صرخت مطالِبة نساء البرلمان بالتدخل لمساندتها، لتتحول المنصة الرئيسية بعد ذلك لحلبة مصارعة، تبادلت خلالها النائبات اللكمات وتهجم بعضهن على بعض، لتتعرض النائبة نازلي للسقوط على الأرض، في مشهد يعد الأول من نوعه، باعتباره شجارا نسائيا داخل البرلمان التركي.

مقطع الفيديو:

شجار عنيف بين نائبات في البرلمان التركي في مشهد تاريخي
رابط مختصر
2017-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag