شبح يلاحق زوجين يسيران ليلا فى الشارع

378 مشاهدة
2017 01 03
2017 01 03

الشبح أو “الطيف” هو كائن وهمي من نسيج خيال الإنسان عبر التاريخ. وفي الغالب يكون على شكل طيف إنسان، وقد تعتبر الاشكال غير المألوفة أشباح أحيانا وتعني كلمة شبح لغويا الرؤية غير الواضحة لجسم ما على شكل حيوان أو إنسان.

شبح يلاحق زوجين يسيران ليلا فى الشارع

شبح يلاحق زوجين يسيران ليلا فى الشارع
شبح يلاحق زوجين يسيران ليلا فى الشارع

أظهر مقطع فيديو، نشر على موقع يوتيوب نهاية ديسمبر الماضي، جسما غريبا أشبه بالشبح يلاحق زوجين يسيران ليلا، إلى جانب بعضهما البعض في الشارع.

وقال الزوجان، اللذان ظهرا في الفيديو، إنهما كانا يشعران دائما بوجود شبح أو شيطان في حياتهما، لكنهما باتا متأكدين من شكوكهما، بعدما اطلعا على الصور التي التقطتها كاميرا مراقبة.

وجرى تحميل الفيديو على موقع يوتيوب مرفوقا بترجمة إلى الإسبانية، لكن لم يعرف مكان تصويره، الأمر الذي أثار فضولا واسعا على شبكة الانترنت.

وكتب ناشر الفيديو “تخيل أنك تتمشى في الشارع، دون أن تدرك أن أحدا يقوم بتعقبك.. هذا ما حصل بالضبط في الفيديو”، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء.

وانقسم مشاهدو الفيديو الذين تخطى عددهم 100 ألف، بين مصدق لوجود شبح وآخرين نفوا الأمر، قائلين إن ما بدا شبحا ليس إلا انعكاسا أمام الكاميرا.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.