سيارات أجرة ذاتية القيادة من شركة كريم بحلول عام 2030

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 9:14 مساءً

كريم الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا النقل البرّي هي شركة تتخصص بتقديم خدمات توصيل سريعة ومريحة مع سائق خاص في مختلف مدن المنطقة من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية. تتميز الخدمة بالمرونة والراحة والأمان، كما تتيح لزبائنها من الأفراد والمؤسسات طلب احدى السيارات العديدة المتوفرة مع سائق لتصلهم في مكان تواجدهم إما فوراً أو في وقت لاحق، وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو عبر تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها . thumbnail_CAREEM-and-Next-Future-Transportation-partnership وقد أعلنت شركة كريم لتأجير السيارات عن خطط لجعل 25% من مجموع رحلاتها باستخدام سيارات ذاتية القيادة بدون سائق بحلول عام 2030.

وستعتمد كريم في هذه المبادرة على مركبات ذاتية القيادة تعمل بالبطارية ويمكنها أن تقود نفسها بنفسها أو عن طريق ربطها مع المركبات الأخرى لتشكل ما يشبه الحافلة، وسيكون الراكب قادراً على التنقل من مركبة إلى أخرى بحسب صحيفة 7days.

وتأتي هذه المبادرة كنتاج للشراكة بين كريم وشركة “نيكست” التي تقف وراء إنتاج وتصنيع هذا النوع من العربات التي تتسع لستة مقاعد و 10 ركاب على الواقف. articles112-953 ويمكن لهذه المركبات أن تستخدم كوحدات للمطاعم أو أماكن للإقامة والترفيه أو مكاتب للعمل كما ستقدم المبادرة خدمة النقل الشخصية من وجهات محددة.

يذكر أن الشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الدولة وحاكم دبي كان قد أعلن في وقت سابق عن خطط لتحويل 25% من السيارات التي تسير في دبي إلى سيارات ذاتية القيادة بحلول عام 2030.

رابط مختصر
2016-07-20 2016-07-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag