سما المصري تتحدى ناقديها: هعمل برنامج ديني وبطلوا هري

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 6:59 مساءً

سما المصري فنانة استعراضية أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية ونزحت للقاهرة لوحدها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة ولكنها تركت العمل لانها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة والتسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

سما المصري تتحدى ناقديها: هعمل برنامج ديني وبطلوا هري

سما المصري تتحدى ناقديها: هعمل برنامج ديني وبطلوا هري
سما المصري تتحدى ناقديها: هعمل برنامج ديني وبطلوا هري

نشرت الفنانة سما المصري، علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” مقطع فيديو لها، مؤكدة أنها اقتنعت بارتداء الحجاب خلال برنامجها كما أنها تنوي أن تستمر به بعد البرنامج. وأضافت سما: أقول للرافضين لبرنامجي الجديد بطلوا هري، واللي مش عاجبه يقاضيني.

وفي أول رد منها على الانتقادات اللاذعة قالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” كل يوم ” مع الاعلامي عمرو أديب إن قضية على ايه هو حد شاف حاجة حتى يرفع قضية على البرنامج.

وأضافت أن فكرة البرنامج عرضت عليها فأحبتها كنوع من التحدي، وإن إحدى القنوات ترغب في مناقشة موضوع عقوق الوالدين من خلال برنامج اجتماعي ديني، وتسعى لاستضافة علماء من الأزهر لمناقشة الموضوع.

وردت سما على اتهامها بأنها غير مهيأة للكلام في الدين بقولها إنها بالفعل غير مهيأة لذلك، ولن تتكلم في الدين، وسيكون دورها بالبرنامج مجرد محاورة.

وسألها أديب إن كانت تتخيل أن يقبل علماء من الأزهر الحضور معها بالبرنامج فردت: أنا سألت القناة نفس السؤال فقالوا لي إنهم سيحضرون علماء من الأزهر لكني بصراحة أشك في ذلك لأني لو عالمة في الأزهر لن أجلس أمام سما المصري. مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag