سامسونج تدعم جلاكسى S8 بكاميرا مسطحة

44 مشاهدة
2017 01 22
2017 01 23

سامسونج تدعم جلاكسى S8 بكاميرا مسطحة

كشفت صورة مسربة جديدة عبر شبكة التواصل الاجتماعى الصينية “ويبو” اختلاف تصميم الكاميرا بين كل من هاتفى جلاكسى S6 وS7 وهاتف S8 المقبل، وإذا ما كانت هذه الصورة حقيقية، فمن المنتظر أن تكون كاميرا هاتف جلاكسى S8 متوافقة تماما مع هيكل الهاتف بدون أن تكون بارزة للخارج مثلما هو الأمر فى الهاتفين السابقين.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فنجد أن هذه الصورة بها بعض الخطأ فيما يتعلق ببروز كاميرا هاتف Galaxy S6 حيث إنها فى الواقع بارزة بمقدار 1.7 ملم بينما ظهرت فى الصورة بمقدار 1.3 ملم، بينما الكاميرا الموجودة فى هاتف Galaxy S7 بارزة بمقدار 0.8 ملم، لذلك فهذا يجعل من الصورة ذات مصداقية ضعفية خاصة مع اختلاف المقاييس، لكن فى نفس الوقت ربما تشير إلى احتمالية حدوث ذلك وتوفير الكاميرا فى الهاتف الجديد بدون اى بروز.

يذكر أن آخر تسريبات عن هاتف S8 أشارت إلى أنه سيأتى بأبعاد 140.14×72.20×7.30 ملم، مما يجعله أكثر نحافة من هاتف جلاكسى S8، وفى نفس الوقت فإن الهاتف سيمتلك شاشة أكبر، ومع هذا التصميم الجديد فمن المتوقع أن تقضى سامسونج على البروز الخاص بالكاميرا الخلفية، فيما تشير أحدث تسريبات أن الشركة قد تكشف عن هاتفها الذكى S8 فى 299 مارس المقبل.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.