ديك عملاق يتفوق في حجمه على الكلب

239 مشاهدة
ديك عملاق يتفوق في حجمه على الكلب

الديك هو ذكر الدجاج. وغالبا ما يصيح الديك في الفجر تقريبا ويبدأ بالصياح قبل 4 أشهر من العمر. ويجلس على السياج للمنافسة والمشاركة أو لاعلان بوجوده للغربان في أرضه. ومع ذلك، فإن هذه الفكرة هي من أكثر الرومانسية حقيقية تداول رواد تويتر مقطع فيديو يظهر ديكا عملاقا يتفوق في حجمه على الكلب، ما أثار دهشة الملايين على موقع التواصل الاجتماعي.

ديك عملاق يتفوق في حجمه على الكلب

ديك عملاق يتفوق في حجمه على الكلب
ديك عملاق يتفوق في حجمه على الكلب

وبحسب موقع ماشابل الأميركي، دفع الديك العملاق رواد الموقع إلى البحث لمعرفة أصل هذا الكائن الضخم، ليتوصلوا إلى أنه من فصيلة “براهما”، التي يصل وزن الدجاجة فيها إلى 14 كلغ والديك 18 كلغ. ويعود الديك الضخم إلى شاب يدعي فيتيم سيجيفيجي، الذي قام بنشر الفيديو على صفحة مجموعة على الفيسبوك في كوسوفو تدعي شبيزتاريا ديكوراتيف، أو “دجاج الزينة”. ووفقا لمنظمة لايفستوك كونسيرفانسي المعنية بالحفاظ على السلالات الحيوانية، فإنه يطلق على الدجاجة من هذا النوع أيضا “كينغ أوف آول بولتري” أو “ملك الدجاج”. وذكرت المنظمة أنه يتم استيراد الفراخ الصغيرة من هذا النوع من الصين ويتم تربيتها في أميركا بحسب سكاي نيوز.

مقطع الفيديو:

رابط مختصر
2017-03-21 2017-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag