حوادث دامية في المدن الترفيهية

429 مشاهدة
2017 01 26
2017 01 26
جميعنا نذهب الى مدن الملاهي للإثارة حيث نعلم بأن ركوب الالعاب المخيفة كمشاهدة فيلم رعب لكن هنا كل شيء آمن تماماً ، وهذا صحيح في معظم الاوقات ولكن هذه آلات ضخمة وبأي زلة منها ممكن ان يتحول المرح الى مأساة ، وهنا سنذكر لكم مجموعة من الحوادث الدامية التي حدثت في المدن الترفيهية :
جزيرة الملوك ماسون ، اوهايو
 
في 9 يونيو 1991 ، سقط رجل من على لعبة في بركة مياه وهرع صديقه وموظف في مدينة الملاهي لمساعدته ومحاولة انقاذه لكن تعرض الثلاثة اشخاص الى صدمة كهربائية قاتلة ادت الى وفاتهم ، وفي وقت لاحق بعد ساعة واحدة فقط ، سقطت فتاة من على متن لعبة تسمى “قائد الرحلة” وتوفت إثر سقوطها على الارض من ارتفاع شاهق.
 حديقة اوكوود، بيمبروكشاير ، ويلز
 
في شهر ابريل عام 2004 ، زارت فتاة في السادسة عشر من عمرها تدعى هايلي وليامز مدينة الملاهي مع عائلتها لركوب لعبة عبارة سفينة مائية دوارة ، حيث قيل بآنها سقطت فجأة من مقعدها من ارتفاع 30 متراً ، و توفيت لاحقاً من اصابات داخلية.
وتم تغريم مدينة الملاهي بـ 250.000 جنيه استرليني نتيجة للاهمال بعد ان تبين بأن الموظفين لم يتحققوا من احزمة المقاعد لسلامة الركاب ، وتم اغلاق هذه اللعبة لمدة عام بعد وفاة هايلي.
 Action Park فيرنون ، نيو جيرسي
 
ربما تعتبر هذه اسوأ مدينة ملاهي في التاريخ ، حيث الالعاب غير آمنة والعاملين في سن المراهقة وغير مبالين ، وكان هناك العديد من الاصابات التي لا تحصى من المنزلقات المائية التي أدت الى وفاة ستة اشخاص على الاقل ، بما في ذلك ثلاثة حوادث غرق وصعق بالكهرباء ، 
وقد توفي رجل عندما كان يستقل احدى الالعاب حيث قفز من مقعده مما دفعه الى تحطيم رآسه على صخرة ،حيث اجبرت القوات على اغلاق هذه المدينة بعد الكم الهائل من الشكاوي عليها ، لكن بعد سنوات قليلة تم اعادة افتتاحها مع التركيز على السلامة والامان فيها.
 Discovery Cove 
 
Discovery Cove جزء من عالم البحار وتهدف الى اعطاء ضيوفها تجربة تفاعلية مع الاسماك والدلافين حيث تبدو هذه التجربة بالنسبة للكثيرين كالحلم ، لكنها لم تبدو كذلك لسائح بريطاني يبلغ من العمر 52 عاماً يدعى كيث كلارك بل تحول هذا الحلم الى كابوس والذي انتهى بوفاته ، فأثناء سباحته في الحديقة قطع اصبع قدمه على قطعة من الشعاب المرجانية 
وقد عاني كيث من مضاعفات بسبب الجرح ، وبعد ثلاثة ايام كان يجب بتر ساق كلارك من تحت الركبة لإنقاذه ، ولكن جهود الاطباء جاءت بعد فوات الاوان ومات كلارك بسبب تسمم في الدم وفشل اعضائه عن العمل نتيجة للجرح.
جاكسون تاونشيب، نيو جيرسي
 
القلعة المسكونة هي عبارة عن مغارة كبيرة مظلمة حيث يرتدي بعض الموظفين كالاشباح ويقفزون امام الناس لإخافتهم ، لكن في 11 مايو عام 1984 ، شهدت هذه القلعة رعباً حقيقاً عندما التهمتها النيران وكان عدد من المراهقين محاصرين بالداخل وتوفوا بالداخل نتيجة لاستنشاق الدخان والحرق وتم التعرف عليهم من سجلات الاسنان.
حيث تم وضع المسؤولية بالكامل على مدينة الملاهي بسبب الاهمال وعدم اتخاذ احتياطات السلامة الاساسية ، مثل رشاشات المياه واجهزة الكشف عن الدخان.
رابط مختصر
كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.