جوجل تنظم مؤتمرها للمطورين I/O فى الفترة من 17 إلى 19 مايو

103 مشاهدة
جوجل تنظم مؤتمرها للمطورين I/O فى الفترة من 17 إلى 19 مايو

نشرت شركة جوجل تغريدة جديدة اليوم عبر الحساب الرسمى للمطورين، والتى تحتوى على “لغز” للأذكياء، والذى يمكن من خلاله معرفة موعد تنظيم مؤتمر Google I/O للمطورين لهذا العام، حيث سيكون فى الفترة من 17 إلى 19 مايو فى مدرج Shoreline Amphitheater فى الساحة الخلفية لجوجل بماونتن فيو بكاليفورنيا، وهو نفس المكان الذى عقدت به الشركة خلال العام الماضى.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقامت جوجل بتحديث الموقع الرسمى لـGoogle I/O وهو يعرف الآن بـGoogle I/O 2017، لكن الموقع لا يقدم أى معلومات عن هذا الحدث المرتقب، لكن من المنتظر أن تقوم جوجل بفتح الموقع للتسجيل، وكانت جوجل قد نظمت هذا الحدث خلال شهر مارس، إلا أن عددا قليلا من هؤلاء الذين قاموا بالتسجيل حضروا للمؤتمر، حيث كان سعر تذكرة الحضور للمعرض خلال العام الماضى حوالى 900 دولار، بينما المعلمين حصلوا عليها مقابل 300 دولار.

 

وخلال Google I/O العام الماضى قدمت جوجل العديد من المزايا الجديدة بما فى ذلك Google Assistant وخدمة التراسل Allo، ومنصة Daydream للواقع الافتراضى وغيرها، أما هذا العام فمن المنتظر أن يتم الكشف عن بعض التطبيقات والمميزات الجديدة المثيرة للاهتمام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-25 2017-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2