جثة حية في المشرحة

226 مشاهدة
جثة حية في المشرحة
A man gestures at the entrance of the Bondeko morgue in Kinshasa, on October 31, 2016. The bodies of six militants of the Congolese opposition party UDPS, who were burnt in arsons during the night of September 19, 2016 at the party's headquarters, were released from the morgue on October 31, 2016. Opposition groups had organised demonstrations on September 19 to demand the resignation of President Joseph Kabila, who has ruled since 2001 and, under the constitution, should step down on December 20. / AFP / Eduardo Soteras (Photo credit should read EDUARDO SOTERAS/AFP/Getty Images)

الجثة أو الجثمان هي جسم الإنسان الميت. بينما جسد الميت غير الآدمي مثل الحيوان يطلق عليه جيفة.

جثة حية في المشرحة

جثة حية في المشرحة
جثة حية في المشرحة

بعدما قضى ليلته في ثلاجة بمشرحة، اكتشفت أسرة ضحية حادث سير في جنوب إفريقيا أن قريبها لا يزال على قيد الحياة، عندما طلب منها التعرف على “جثته”.

وكان الضحية الذي لم يكشف عن هويته قد أصيب في حادث تصادم مساء يوم الاثنين، على طريق في إقليم كوازولو ناتال في جنوب شرقي البلاد، ونقل إلى المشرحة في دربان بعدما ظن المسعفون أنه توفي.

لكن مسؤولا بوزارة الصحة في الإقليم قال إن أقاربه وعاملين بالمشرحة لاحظوا في صباح اليوم التالي أن الرجل يتنفس وقلبه ينبض، فسارعوا بنقله إلى مستشفى حيث تمكن أطباء وممرضات من إنعاشه وتدفئته.

لكن الضحية الذي ثبت أنه كان حيا وقت إخراجه من المشرحة، توفي في وقت لاحق في المستشفى.

وقالت وزارة الصحة في إقليم كوازولو ناتال إنهم فتحوا تحقيقا في الحادث.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-12-10 2016-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag