تطبيق اوبر يفضح رجل اعمال امام زوجته

277 مشاهدة
تطبيق اوبر يفضح رجل اعمال امام زوجته
BERLIN, GERMANY - SEPTEMBER 02: In this photo illustration, a woman uses the Uber app on an Samsung smartphone on September 2, 2014 in Berlin, Germany. Uber, an app that allows passenger to buy rides from drivers who do not have taxi permits, has had its UberPop freelance driver service banned in Germany after a complaint by Taxi Deutschland, a trade association of taxi drivers in the country. The company, which operates in 42 countries over 200 cities worldwide, plans to both appeal the decision made by a court in Frankfurt as well as, at the risk of heavy fines, continue its services in Germany until a final decision has been made on the matter. (Photo by Adam Berry/Getty Images)

رفع رجل أعمال فرنسي، دعوى قضائية على شركة “أوبر”، متهما إياها بالتسبب في طلب زوجته للطلاق، على اعتبار أن التطبيق الهاتفي لخدمة السيارات، جعلها تكتشف أمر خيانة تورط فيها، مع سيدة أخرى.

وبدأت المسألة حين دخل الرجل إلى تطبيق “أوبر” من هاتف زوجته، عبر حسابه الشخصي ثم قام بتسجيل الخروج، لكن معلومات عن رحلاته وتنقلاته، ظلت تصل باستمرار إلى زوجته بسبب ثغرة في التطبيق، فاكتشفت تردده على سيدة أخرى. ويقول محامي الرجل، إن الثغرة الموجودة في تطبيق “أوبر” بفرنسا، تسببت بمشكلة عائلية كبيرة، مطالبا بتعويض قدره 48 مليون دولار، وفق ما نقل موقع “ّذا فيرج”. من ناحيتها، رفضت الشركة، الإدلاء بتصريح بشأن الحادثة، قائلة إنها لا تعلق على الأمور التي تهم الحياة الشخصية للأفراد، لاسيما حين تكون ثمة إجراء قضائي للطلاق بين زوجين. ووفقا لموقع سكاي نيوز نبهت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية، إلى وجود ثغرة فعلية في تطبيق “أوبر” على آيفون، فحين يدخله المستخدم بحسابه، ثم يسجل الخروج، يستمر الجهاز في تقديم معلومات عن الحساب. وبوسع هاتف “آيفون”، أن يستمر في تلقي معلومات عن التنقلات، بعد تسجيل الخروج من تطبيق “أوبر”، ويعرف بأمر كل رحلة وتوقيتها، فضلا عن رقم لوحة السيارة واسم السائق.

رابط مختصر
2017-02-14 2017-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت