تحديث جديد لتطبيق LINE يضيف بعض التحسينات.. تعرف عليها

78 مشاهدة
تحديث جديد لتطبيق LINE يضيف بعض التحسينات.. تعرف عليها

حصل تطبيق التراسل الفورى الشهير LINE على تحديث جديد يحمل رقم الإصدار LINE 7.0.0 ويوفر عددا من التحسينات لبعض المميزات الموجودة بالفعل فى التطبيق، حيث لم يوفر التحديث أى مميزات إضافية جديدة، ولكن مطورى التطبيق غيروا بعض الخواص داخلل التطبيق.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن أفضل تحسين تم تضمينه فى التحديث الجديد يتعلق بالقدرة على مشاركة الصور والفيديوهات، حيث كان المستخدمون فى الإصدارات السابقة من LINE يمكنهم فقط إرسال الصور من قائمة اختيار الصور فقط، لكن مع التحديث الجديد يكمن الآن للمستخدمين إرسال كل من الصور والفيديوهات من خلال قائمة “اختيار الصور” مما يقلل من عدد الخطوات المطلوبة لمشاركة أى ذكرى مع بعض الأصدقاء، ووفقا لمطورى “لاين” يمكن الآن للمستخدمين إرسال ما يصل إلى 5 فيديوهات فى وقت واحد.

 

وعلاوة على ذلك، فإن فيديو الملف الشخصى يمكن تشغيله على شريط الأحداث على الصفحة الرئيسية، حيث يمكن الآن للمستخدمين عمل فيديو للملف الشخصى، لذلك سيكون من السهل عرضه على شريط الأحداث Timeline.

 

جدير بالذكر أن نسخة أندرويد من التطبيق هى التى تلقت التحديث الجديد، أما نسخة iOS فلم تحصل حتى الآن على أى تحديثات منذ منتصف ديسمبر الماضى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-01-24 2017-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top2