بالفيديو.. عودة غير مصدقة لبرشلونة.. سداسية تاريخية تؤهل البارسا لربع نهائي الأبطال

153 مشاهدة
بالفيديو.. عودة غير مصدقة لبرشلونة.. سداسية تاريخية تؤهل البارسا لربع نهائي الأبطال

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا تاريخيا بسداسية مقابل هدف وحيد، على حساب باريس سان جيرمان، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

تقدم برشلونة مبكرًا في الدقيقة الثالثة عن طريق لويس سواريز، قبل أن يسجل “ماركينيوس” الهدف الثاني بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف ميسي الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وفي الوقت الذي يبحث فيه البارسا عن الهدف الرابع لمعادلة نتيجة الذهاب، خطف الأوروجوياني كافاني الهدف الأول لسان جيرمان، ليضع الفريق الإسباني في أزمة قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها في الدقيقة 88 أحرز نيمار الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليسرى لحارس سان جيرمان، ليتعرض بعدها بدقيقة المهاجم سواريز داخل منطقة الجزاء ويحتسب الحكم ضربة جزاء، تصدى لها نيمار محرزا الهدف الخامس ليشتعل الكامب نو.

وفي 5 دقائق وقت بدل ضائع، ضغط برشلونة لإحراز الهدف السادس للتأهل، واستطاع البديل روبرتو استغلال كرةنيمار الرائعة داخل منطقة الجزاء، ليحرز هدفا قاتلا في الدقيقة 95، ليعلن تأهل البارسا لربع نهائي دوري الأبطال، في مباراة تاريخية.

فيديو الأهداف:

رابط مختصر
2017-03-09 2017-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت