اول مدينة ثلجية متكاملة بالسعودية

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 12:04 صباحًا

مدينة الثلج

من قلب الصحراء ومن اجواء حارة تم افتتاح المدينة الثلجية بالرياض وتشمل أحدث المواصفات العالمية وأفضل معايير السلامة والأمان، بحسب تأكيدات القائمين عليها الذين شددوا على أنهم عملوا على توفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج لأول مرة في المملكة، وقضاء أجمل الأوقات بأجواء أوروبية ممتعة وباردة طوال العام بأقل من 3 درجات مئوية تحت الصفر، ويمكن خلالها الاستمتاع بزلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات الجليد، والمنحدرات بأطوال مختلفة تتيح للمتزلجين الاختيار وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، فضلاً عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.

 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فهد بن عبدالله العثيم إن «إطلاق هذا المشروع السياحي الكبير يأتي مواكباً لرؤية المملكة 2030، وتوجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها وتحويلها إلى صناعة ذات جذب ومنافع اقتصادية واجتماعية هامة تسهم في تنويع مصادر الدخل، ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني.

 

هذه النوعية من المشاريع لن تكون الوحيدة إذ إن عددا من المدن الترفيهية الجديدة سترى النور قريبا، فيما ستكون المتاحف والمراكز العلمية السياحية حاضرة في أجندة المستثمرين.

رابط مختصر
2016-07-30 2016-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عجيب.نت