انستجرام تطلق ميزة البث المباشر للقصص لجميع المستخدمين حول العالم

58 مشاهدة
2017 01 25
2017 01 25

أعلنت خدمة “انستجرام” لمشاركة الصور بين المستخدمين والمملوكة لفيس بوك أنها طرحت ميزة البث المباشر لميزة القصص stories لجميع المستخدمين حول العالم، وذلك عقب قيام الشركة بإطلاقها فى نوفمبر الماضى، لعدد محدود من الأسواق المختارة، ولعل هذه الخطوة تأتى نتيجة وجود أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يعتمدون على انستجرام بشكل يومى حول العالم، حيث تسعى الخدمة من خلال هذه الميزة لزيادة عدد المستخدمين، والتى من المنتظر أن تصل للمستخدمين خلال اليومين المقبلين.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فستظهر ميزة  البث المباشر الذى يجريه المستخدمين ضمن أيقونات القصص فى أعلى الشاشة مع عبارة Live التى تميزها، كما سيرسل التطبيق إشعار عندما يكون أحد الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم يجرون بث مباشر ويمكنه التحكم بهذا ومنعه.

أما لتشغيل هذه الميزة الجديدة فسيحتاج المستخدم للوصول إلى كاميرا القصص فى الأعلى، ثم يقوم بالتبديل إلى الوضع المباشرLive، وبمجرد الانتهاء من الفيديو، فإن البث الحى سوف تختفى من التطبيق، وليس هناك إمكانية للعودة إليه ومشاهدته لاحقا كما هو الحال فى فيس بوك.

وسيكون مستخدمو قصص انستجرام قادرين على رؤية خيار  Top Live فى تبويب Explore، وذلك إذا ما رغبوا فى رؤية بعض قصص الانستجرام الأشهر هناك، مع ضرورة ملاحظة أن هذه الميزة سيتم طرحها عبر منصة التشغيل على مراحل مما يجعلها تستغرق بعض الوقت للوصول إلى كافة المستخدمين.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.