امرأة بريطانية تعثر على ماسة داخل بيضة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 5:37 مساءً

الألماس متآصل للكربون ذو تركيب بلوري تكعيبي ويتخذ أشكال مضاعفة لذلك البناء التكعيبي ذو الثمانية أوجه وبخاصة الاثني عشر وجه، وتحدث طفرات في تكوينه أحيانا فيبدو كروي الشكل إلا أن العوامل الخارجية تساعد على ذلك التشكيل.

امرأة بريطانية تعثر على ماسة داخل بيضة

امرأة بريطانية تعثر على ماسة داخل بيضة
امرأة بريطانية تعثر على ماسة داخل بيضة

نشرت صحيفة “الديلي ميل” قصة غريبة لامرأة بريطانية تدعى سالي طومسون، تبلغ من العمر 39 عاماً، عثرت على “ماسة” داخل بيضة مسلوقة كانت على وشك ابتلاعها أثناء تناولها وجبة الفطور.

وتقول سالي إنها سلقت 6 بيضات وجلست لتناول وجبة الفطور، ولاحظت شيئاً قاسياً داخل فمها، قبل أن تكتشف أنها كانت على وشك أن تبتلع ماسة صغيرة، وتعتقد أنها كانت داخل إحدى البيضات.

ونقلت الصحيفة عن أحد المزارعين قوله إنه يعمل مع الدجاج منذ زمن طويل، ولم يسبق له أنه سمع عن قصة مماثلة، لكن من المحتمل أن تكون دجاجة ابتلعت الماسة، وقامت بتمريرها إلى داخل البيضة.

وأشار المزارع إلى أن الدجاج يستخدم الحصى الصغير لمساعدته على هضم الحبوب، لكن لا يمكن لأي من هذه الحجارة أن ينتهي بها الحال داخل البيض الذي تضعه الدجاجة”.

وتخضع سالي لحمية في محاولة لإنقاص وزنها قبل زفافها، وهذا ما دفعها إلى سلق عدد كبير من البيض لتأكله دفعة واحدة.

رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag