العم معيض يرفع شكوى ضد قوقل

313 مشاهدة
2016 12 16
2016 12 16

 تنظر وزارة الثقافة والإعلام في شكاوى عدة رفعها «العم معيض»  أخيرا ضد شركة قوقل بعد إنتاج الأخيرة لعبتين تحملان اسمه. ويطالب العم معيض بحفظ حقوقه وفق الأنظمة في هذا الاتجاه وقال عبدالرحمن العتيبي لـ «عكاظ» إن شركة قوقل لم تحترم حفظ الحقوق ولم تستأذن منه لوضع اسم شهرته في ألعاب الأطفال التي لاقت انتشارا واسعا وعوائد مالية باهظة للشركة، في وقت كان الأحرى بشركة رصينة وذات شعبية كبيرة على مستوى العالم أن تلتزم بمبدأ الاحترام المتبادل وحفظ الحقوق، مؤكدا أنه رفع معاملتي شكوى لكل لعبة، فيما يتجه لملاحقة عدد من الفنانين الذين أقحموا اسمه في أغنيات أيضا

ضربت أسهمها للترند بعد وجود اسم العم معيض فيها، لافتا إلى أنه في الفترة الماضية كان منشغلا بتلك القضايا وتدارس المنافذ القانونية لأخذ حقوقه كافة، مؤكدا أنه ليس بعيدا عن الإعلام بقدر ما كان الاهتمام بتلك القضايا أخذ وقتا كثيرا منه. العم معيض أكد أن لديه عددا من المشاريع الإعلامية التي يعد العدّة لها وتتناغم نوعا ما مع السوشال ميديا، إضافة إلى بعض العروض الدراميه التي فضّل عدم الحديث عنها الآن.

يذكر أن العم معيض سطع نجمه الإعلامي بعد مقطع عبر السناب وهو يمارس ضبطه وتوجيهه لأبنائه بخيزرانته وجلدهم بعد لعبهم الكرة في مجلس الرجال بمنزله حتى أصبح هذا المقطع أيقونة للكثير وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.