الرموز التعبيرية الأكثر شعبية في دول العالم

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 9:05 مساءً

الرموز التعبيرية تستخدم للتعبير عن رأي الكاتب ولكن بطريقة فكاهية بسيطة والاستخدام الغربي للرموز يختلف كثيرًا عن الشرقي،وفي العادة يظهرون تعبيراتهم بطرقهم الخاصة وفي الآونة الأخيرة استخدمت الرموز الرسومية – سواء الثابتة أوالمتحركة – أخذت مكان الرموز التقليدية في شكل الرموز. يوم 17 يوليو احتفل محبي التقنية بيوم الرموز التعبيرية العالمي، وفي إطار ذلك نشر تويتر خريطة الرموز التعبيرية التي تكشف الرموز الأكثر شعبية واستخداماً في 20 بلداً مختلفاً من حول العالم. وقد كان رمز القلب الأزرق هو الرمز الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية على تويتر.

World Emoji Day

خريطة الرموز التعبيرية تكشف الرموز الأكثر شعبية في دول العالم

هذه الخريطة عرضت أبرز ردود الفعل لرواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تعبيرهم في التغريدات بالرموز التعبيرية، وقد كانت بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا تستخدم رمز الأسى والحزن الشديد، فيما أظهرت الأبحاث بأن رواد تويتر الآسيويين في اندونيسيا والفلبين يستخدمون الوجه ذو الابتسامة العريضة.

World Emoji Day

في حين أن الأستراليين والألمان كانوا يستخدمون رمز اليد بإبهام إلى أعلى “الممتاز”، ويبدو بأن سكان أمريكا الجنوبية يحبون الأغاني والموسيقى الخاصة بهم، إذ إن سكان كولومبيا والبرازيل والأرجنتين يستخدمون رمز النوتات الموسيقية بشكل كبير. 3-خريطة-الرموز-التعبيرية كما وكان هناك مجموعة من الدول الأكثر عاطفية، مثل السعودية وإيطاليا وفرنسا وكوريا الجنوبية واليابان، حيث كانوا يميلون إلى استخدام رموز مشاعر الحب. وكان الناس في الهند والمكسيك يغلب عليهم الطابع الروحاني والديني.

رابط مختصر
2016-07-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag