أم تقتل رضيعتها بسكب ماء مغلي عليها !!

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 16 يناير 2016 - 9:03 مساءً

الأمومة غريزة وضعها الله في المرأة لتكون حنونة محبة لأطفالها تحنو عليهم وترعاهم، إلا أن أماً أفريقية تجردت من هذه المشاعر بإقدامها على قتل ابنتها التي تبلغ من العمر 6 أيام، وذلك بسكب الماء المغلي على جسدها الصغير حتى أصيبت بحروق بالغة من الدرجة الأولى والثانية. ذكرت شرطة محافظة جدة أنها تلقت بلاغاً من أحد المستشفيات يُفيد بوجود طفلة تُعاني من صعوبة في التنفس، وآثار حروق في الوجه وأجزاء من الجسم تتضمن الردفين وأعلى الفخذين قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بما لحقها من إصابات، فباشرت الجهات المختصة القضية، وتم القبض على الأم التي ثارت حولها الشكوك وإحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد استكمال التحقيق معها واعترافها.

وأشارت التحقيقات إلى أن الأم المتهمة متزوجة من شخص تم ترحيله إلى بلاده في وقت سابق، ووجهت هيئة التحقيق والادعاء العام تهمة القتل شبه العمد إلى الأم بعد أن قامت بغسل طفلتها بالماء المغلي. كما استندت هيئة التحقيق إلى أدلة وقرائن على إدانة الأم، منها: ما ورد في التقرير الطبي، إضافة إلى تقرير الطبيب الشرعي، واعترافات الأم المتهمة، وما ورد في التحقيق والمعاينة من الجهات الأمنية، وأقوال أحد الشهود.

الجدير بالذكر، حصلت حادثة مشابهة نوعاً ما في شهر أغسطس من العام المنصرم، حيث توفيت رضيعة لم تكمل يومها السادس في مدينة جدة نتيجة قيام خالتها من جنسية إفريقية بغسلها بماء مغلي، مدعية أنها كانت تطبق تقليداً يعمل به في بلادها بأيام الرضع الأولى، وقد تعرضت الرضيعة لحروق من الدرجة الثانية في أجزاء من الطرفين السفليين من الردفين والمنطقة التناسلية، مما أدى إلى تدهور حالتها ووفاتها.

رابط مختصر
2016-01-16 2016-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top