أم تركت رضيعتها في المنزل.. فنهشتها الجرذان

531 مشاهدة
أم تركت رضيعتها في المنزل.. فنهشتها الجرذان
A newborn baby sleeps inside a bomb shelter in a maternity hospital during shelling in Donetsk, eastern Ukraine, on August 10, 2014. Artillery pounded the surrounded main rebel bastion of Donetsk in east Ukraine Sunday as the West warned Russia that any attempt to send "humanitarian" troops into the conflict-torn region would be deemed "unacceptable." Shelling meanwhile continued throughout the night and into Sunday in Donetsk, a one-million strong city that rebels now say has been surrounded by Ukrainian forces. AFP PHOTO / DIMITAR DILKOFF (Photo credit should read DIMITAR DILKOFF/AFP/Getty Images)

الجُـرَذ جنس من القوارض يشمل نحو 50 نوعاً. أكثرها انتشارا هو الجُـرَذ الأسود والجُـرَذ الأسمر وهما من مجموعة تسمى جُرْذَان العالم القديم، أو الـجُرْذَان الحقيقية، وأصلها من قارة آسيا والجُـرَذ أكبر حجما من قريبه الفأر، بوزن يصل إلى النصف كيلوغرام.

أم تركت رضيعتها في المنزل.. فنهشتها الجرذان

أم تركت رضيعتها في المنزل.. فنهشتها الجرذان
أم تركت رضيعتها في المنزل.. فنهشتها الجرذان

خرجت أم من منزلها تاركة رضيعتها وحيدة في المنزل، وعادت لتواجه أسوأ شيء تتوقعه في حياتها بعد أن نهشت الجرذان جسد الطفلة التي تبلغ من العمر 3 أشهر فقط.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، أن الأم التي تقطن في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، تركت رضيعتها بالمنزل من أجل حضور حفلة.

وخلال غياب الأم، اقتحمت الجرذان المنزل وهاجمت الرضيعة، ونهشت جسدها الغض حتى فارقت الحياة.

وعندما عادت الأم وجدت أمامها المشهد المروع، قبل أن تعتقلها الشرطة بتهمة الإهمال والتسبب في مقتل رضيعتها.

وقال أحد الجيران إن “الجرذان انتزعت لسان الرضيعة وعينيها وأصابعها، وأحدثت إصابات عميقة في جسدها”.

رابط مختصر
2016-12-21 2016-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

retag