أفضل جناح فندقي في العالم

1387 مشاهدة
2016 12 13
2016 12 13

الفندق هو مسكن يسكن فيه الشخص لوقت قصير مقابل أجر، مؤثث مفروش وقد يكون مزوداً بأجهزة منزلية ووسائل راحة وترفيه؛ مع توفير خدمات الطعام والنظافة والصيانة وغيرها. يضم فندق “Excelsior Hotel Gallia” بمدينة “ميلانو” الإيطالية أفضل جناح فندقي في العالم حيث نال هذا اللقب وفقاً لـ”World Travel Awards”.

يحمل الجناح الفندقي اسم “katara” وفاز بهذا اللقب عن 2016 للعام الثاني على التوالي، وتقدر مساحته بحوالي 3.3 ألف متر مربع ليعد الأكبر في إيطاليا.

تم اختيار الجناح الفندقي بواسطة مجموعة من خبراء صناعة السياحة في العالم وهم على دراية بأفضل المنتجعات والوجهات السياحية والمطارات على كوكب الأرض.

يتميز “katara” بالعديد من الخواص من بينها ان نوافذه مضادة للرصاص وبه نادي صحي خاص، وتصل تكلفة الإقامة به إلى حوالي 20 ألف دولار في الليلة الواحدة، ويمكنه استيعاب إقامة ثمانية أشخاص.

تميزت غرفة النوم الرئيسية بالجناح الفندقي بتصميمات إيطالية فريدة مثل باقي غرف الفندق، ويضم في المجمل أربع غرف منها غرفتين للأطفال كما يوجد به غرفة للاجتماعات تناسب إقامة الدبلوماسيين والساسة والوفود رفيعة المستوى.

أفضل جناح فندقي في العالم

رابط مختصر
كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.