أغلى حوض استحمام بالعالم

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 مارس 2015 - 6:19 صباحًا

قبل مئات السنين، لم تكن أحواض الاستحمام سوى مجرد قطع اكسسوار محمولة تشبه أواني الغرف وأحواض غسل اليدين، لكنها بدأت تشهد قدرا كبيرا من التطور خلال الآونة الأخيرة.

تصميمات ابداعية

1-6508

2-6430

واليوم، مع بدء تصنيع تلك الأحواض من البورسلين، الأكريليك أو الصلب المصقول، فقد جاءت التصميمات والابداعات مع مرور الوقت لتدفع حدود الابداع بسمات ذات صلة بالراحة الفائقة والأشكال والتصميمات العصرية الجديدة التي توائم العصر.

كشفت مؤخرا شركة SICIS  الايطالية، المتخصصة في تطوير منتجات الفسيفساء وتمتلك صالة عرض خاصة بها في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تصميم جديد لحوض استحمام، لا يوجد له مثيل من قبل، ويحظى بحداثة مميزة.

حذاء ستيليتو

 تم تصميمه على شكل الحذاء النسائي المزود بكعب طويل ونحيف ستيليتو، ولفتت تقارير إلى أن طول الكعب بلغ 165 سم. وأثناء وقوف الأشخاص داخل هذا الحوض استعدادا للاستحمام، فإن الماء ينزل من أعلى لتدليك الكتفين، فيما تبقي السمة الأبرز والأهم هي الفن الفسيفسائي الذي يغطي سطح الحوض كاملاً.

ويعد هذا الحوض واحداً من الأشياء التي سيتم عرضها معرض التصميمات التجاري الدولي، الذي يتوقع أن يقدم مزيجا انتقائيا من أبرز المنتجات التي تقدمها أشهر الماركات وأكثرها حداثة في مجالات الأثاث، الإضاءة، المطابخ، الحمامات، الاكسسوارات، التقنيات الجديدة، ويقدر سعر هذا الحوض بحوالي 150 ألف درهم إماراتي.

رابط مختصر
2015-03-21 2015-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

top