“أبل” تطور ميزة بصمة الإصبع لتتماشى مع آيفون المقبل

32 مشاهدة
2017 01 22
2017 01 23

“أبل” تطور ميزة بصمة الإصبع لتتماشى مع آيفون المقبل

كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo من شركة KGI والمتخصص فى أخبار وتسريبات أجهزة أبل، عن أن هواتف آيفون وأجهزة الآيباد المستقبلية ستضم ماسح بصمة الإصبع Touch ID جديد بالكامل، وهذا لأن الشركة تعمل على تغير شكل وتصميم شاشة هواتف الآيفون القادمة وستجعلها من الحافة للحافة، لذلك فإنها تحتاج لقارئ بصمات جديد من نوعه أسفل الشاشة، لأن التصميم الحالى لتقنية التعرف على بصمات الأصابع الموجودة أسفل زر الـHOME لا يلبى المتطلبات التصميمية للشاشة الجديدة.

ووفقا لموقع ENGADGET الأمريكى، فيقول المحلل إن التكنولوجيا الجديدة التى تعمل عليها أبل من المتوقع أن لا تكون جاهزة للهاتف القادم من أبل الذى سيأتى خلال عام 2017 الجارى، لذلك تبحث أبل عن بعض التقنيات الأخرى للتعرف على هوية المستخدم، مثل تقنية مسح ملامح الوجه لفتح الهاتف المقبل من أبل.

يذكر أن أحدث التسريبات أشارت إلى أن أبل ستطلق هاتف آيفون 8 القادم بثلاثة نسخ، أهمهم ستحمل اسم iphone x وستأتى بشاشة OLED مرنة مع عدد كبير من المزايا المتطورة الحديثة لذلك سيكون بسعر مرتفع للغاية، أما النسخ الأخرى ستأتى بمزايا تقليدية وبتحديثات بسيطة.

رابط مختصر
كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.