أبل تطلق تحديث ios 10.2.1 لإصلاح ثغرة تتجسس على مستخدمى الأيفون

423 مشاهدة
2017 01 25
2017 01 25
أصدرت شركة أبل اليوم تحديثات جديدة لجميع برمجياتها، فبغض النظر عن الجهاز الذى يملكه المستخدم، فالتحديثات الجديدة تركز على إصلاح الخلل وتحسين تجربة المستخدم، وفقا للتقرير الذى نشره موقع “gsmarena”. فبالنسبة لهواتف أيفون أطلقت الشركة تحديثل لنظام IOS يحمل الرقم IOS 10.2.1 هو معالج للأخطاء الامنية التى لم تكشف أبل عن تفاصيلها.
 
أما لأجهزة الماك فتحديث macOS 10.12.3 ويحل بعض المشاكل ببرنامج Adobe Premiere Pro على نفس أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويحدد المشاكل التى حالت دون البحث عن ملفات PDF، كما يحل مشكلة التوافق مع ملفات PDF، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة التى تمنع بعض تطبيقات الطرف الثالث من استقبال الصور من الكاميرات الرقمية. بينما تم الكشف عن نظام watchOS 3.1.3 للساعات الذكية لإصلاح التحديث الذى أطلق الشهر الماضى والذى كان يحمل الرقم 3.1.1 بعد أن تسبب فى ببعض المشكلات لعدد من ساعات أبل، كما يركز هذا التحديث الجديد على الاصلاح و تحسين الأداء. وبالنسبة لأجهزة التليفزيون، فتحديث tvOS 10.1.1 صمم لتحسين الأداء وضمان الاستقرار، لمستخدمى الجيل الرابع من تليفزيونات أبل.
رابط مختصر
كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.